تحميل رواية جريمة بلا شهود PDF

 رواية جريمة بلا شهود

المؤلفة : أجاثا كريستي


من مقدمة الرواية:

جريمة بلا شهود Poirot's Early Carses

تضم هذه المجموعة من القصص القصيرة معظم القضايا التي تولاها في تحقيقاته مفتش المباحث " هركيول بوارو " هذا المفتش الذي ذاع صيته منذ نجاحه في حل لغز تلك الجريمة " المعقدة " : " جريمة بلا شهود ".

استعان " بوارو " بخبرة الشرطي الكفء " جاب " صديقه القديم في " اسكتلانديارد " للمساهمة في الكشف عن المجرم في هذه الجريمة.

هذه المجموعة من القصص وهي : " جريمة بلا شهود " - " سر الطاهية المختفية " - " السم القاتل " - " الفدية " - " الفدية " - " الميراث المشؤوم "- " علبة الشوكولاتة "، سوف تستمتع - عزيز القارئ -  بما تحتويه من حوارات بسيطة و جريئة بأسلوب يعبر عن مهارة " أجاثا كريستي " في تحريك شخصيات هذه القصص الممتعة.

نــبذة عــن الــمؤلفة :

أجاثا كريستي ( 1890 – 1976)

* الكاتبة التي ترجمت رواياتها إلى 103 لغات.

* بيع من كتبها أكثر من 900 مليون نسخة باللغة الإنجليزية وحدها.

* كاتبة روايات بوليسية، ولدت في إنجلترا، تتميز عن جميع الروائيين البوليسيين، مما نصَّبها ملكة عليهم جميعا، تميزت أيضا بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون، ولكنهم تعرضوا في الرواية لظروف أزالت القناع الحضاري عن الوحوش القابعة في أعماق كل إنسان، كذلك لم تلجأ الكاتبة العظيمة إلى عنصر الجنس في رواياتها، على عكس ما اتبعه الآخرون، ولم تهدف إلى الإثارة، ولا تلجأ إليها، ورواياتها تضمنت أيضا أهدافا إنسانية فحواها أن ( الجريمة لا تفيد ) وأن الخير هو المنتصر في النهاية.

للــتحميل إضــغط هنا